اخبار اليمن اليوم الاثنين 9/7/2018 انفراج أزمة منع سيارات الدفع الرباعي من مغادرة #السعـودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 9/7/2018

تايم - متابعات :
قررت السلطات السعودية، اليوم الاثنين، السماح لسيارات الدفع الرباعي والمعدات الثقيلة بالخروج من أراضي المملكة، بشرط أن يكون سائق السيارة هو مالكها.

جاء ذلك، بعد تسبب قرار سعودي بمنع سيارات الدفع الرباعي من مغادرة المملكة في أزمة لعشرات المغتربين اليمنيين، الذين علقوا قرب المنفذ البري بين البلدين وسط مناشدات على مواقع التواصل الاجتماعي للسلطات السعودية واليمنية بضرورة إيجاد حلول لهذا المأزق الذي تعرض له كثير من المتضررين مع عائلاتهم على المنطقة الحدودية بين البلدين.

وقال وزير المغتربين علوي بافقيه “هناك وعود بانفراج أزمة مرور السيارات الدفع الرباعي إلى اليمن، شريطة أن يكون سائق السيارة مالكها أثناء السفر نتابع تنفيذ ذلك مع منفذ الوديعة”.

وذكر ناشطون آخرون أن تفاصيل الشروط التي وضعتها السلطات السعودية، تبقي المنع ساريًا على خروج”الشاص والهيلوكس وسيارات التفويض”.

وكان نشطاء تداولوا لقطات وصورًا تظهر سيارات الدفع الرباعي العالقة مطالبين بإيجاد حلول لأصحابها الذين يصطحبون عائلاتهم خصوصًا في هذه الفترة من العام والتي تعتبر موسمًا للإجازات والعطلات السنوية.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 9/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق