اخبار اليمن الان - مسؤولون حكوميون يطمئنون على 18 طالباً تعرضوا لحادث في سقطرى

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 8/7/2018

تايم / محمد قدوميقام وكيل أول محافظة أرخبيل رائد الجريبي، ومعه وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي سعد، اليوم، بزيارة لمستشفى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمدينة حديبوه، اطمأنا خلاله على طلاب الثانوية العامة الذين تعرضوا لحادث سير.

واطمأن الوكيلان الجريبي وسعد خلال زيارتهما للمستشفى، على حالات الطلاب الذين تعرضوا لحادث مروري وقع أمس في طريق حيبق بين باص طلاب كانوا في طريقهم لمناطقهم بعد نهاية امتحان مادة الفيزياء وسيارة دينا أخرى، ما أدى إلى إصابة الطلاب البالغ عددهم 18 طالباً بإصابات مختلفة .. مستمعين من الأطباء المختصين في المستشفى إلى تقرير مفصل عن حالات الطلاب ومدى استقرارها.

ونقل الجريبي وسعد، للطلاب المصابين تحيات محافظ محافظة سقطرى رمزي محروس، وتمنياته لهم بالشفاء العاجل واهتمامه بمتابعة حالاتهم بشكل مستمر.

وأكد الجريبي، استعداد السلطة المحلية تقديم المساعدة اللازمة للطلاب للمصابين، وإسعاف من يستصعب علاجه لخارج المحافظة لاستكمال العلاج .. وطمأن الجريبي الطلاب الذين لا يزالون مرقدين في المستشفى، بأن مكتب التربية والتعليم بمحافظة سقطرى سيتواصل مع الوزارة لوضع حل مناسب بما يخص المواد الامتحانية التي يتعذر حضورهم لأدائها.

وفي السياق، ناقش الوكيلان الجريبي وسعد مع مدير عام المستشفى الدكتور أحمد فتح خلاف، عدداً من المواضيع ذات الصلة بتطوير أداء المستشفى ورفع مستوى العمل فيه بما يتناسب مع أهميته باعتباره المستشفى الوحيد في محافظة سقطرى. 

وأشادا بالدعم الذي تقدمه مؤسسة خليفة بن زايد للمستشفى، وكذا بالجهود التي تبدلها الادارة في سبيل الرقي بالخدمات الطبية في المستشفى.

رافق الوكيلين الجريبي وسعد، مدير عام شرطة سقطرى العميد علي الرجدهي، ومدير عام التربية والتعليم بسقطرى حسن الشيخ ومدير مكتب محافظ سقطرى مهدي سليم.

اخبار اليمن اليوم الأحد 8/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مسؤولون حكوميون يطمئنون على 18 طالباً تعرضوا لحادث في سقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق