اخبار اليمن اليوم الأحد 8/7/2018 دورة خاصة لموظفي الهجرة والجوازات بعدن

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 8/7/2018

/خاص:برعاية نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، دشن وكيل وزارة الداخلية لقطاع التدريب والتأهيل اللواء الركن د. رياض الفقير، اليوم، بعدن، الدورة التدريبية الخاصة بفحص وثائق السفر لموظفي الهجرة والجوازات، للفترة من 8 وحتى 12 يوليو 2018.

وفي افتتاح الدورة، رَحَّب اللواء رياض الفقير بالمشاركين، ناقلا لهم تحايا معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري.

وقال اللواء الفقير، إن الدورة تهدف لتعزيز أمن المطارات والموانئ والمنافذ، مشيرا إلى أن المحاضرين في الدورة من ذوي الكفاءة والاختصاص في مجال الجوازات والأدلة الجنائية وأساتذة من جامعة عدن.

وذكر بأن هذا العمل مُعَقّد ومرتبط بعدد من الجهات ذات العلاقة كهيئة الطيران والأمن السياسي والقومي، ويتطلب خبرة ويقظة عالية خصوصا في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

وأكد اللواء الفقير، أن قطاع التدريب والتأهيل سيواصل خططه وبرامجه التدريبية للعام الجاري 2018م في مختلف المجالات الأمنية التي تحتاجها مراكز ووحدات وإدارات الوزارة.

وفي ختام كلمته، حث المشاركين على الاستفادة القصوى من المحاضرين لرفع مستوى أدائهم ونقل المعارف التي تلقوا إلى زملائهم. وتطرق مشرف ومحاضر الدورة نائب مدير الجوازات بعدن العقيد عادل سعيد، إلى أنواع الجوازات وخواصها ومحتوياتها وعمرها وأحبارها والملامح الشخصية لحامل الجواز وغيرها من الملاحظات المهمة.

حضر افتتاح الدورة، مدير عام التدريب بالقطاع العميد ركن عبد الكريم النوم، ومدير عام الأدلة الجنائية بالوزارة العميد ركن أحمد امعبد، ومدير المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور جمال عبد الغفور.

اخبار اليمن اليوم الأحد 8/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 8/7/2018 دورة خاصة لموظفي الهجرة والجوازات بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق