اخبار اليمن اليوم الأحد 8/7/2018 أخر تفاصيل معركة تحرير التحيتا.. والتحالف يسقط منشورات جديدة على السكان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 8/7/2018

تايم / خاصأكدت مصادر ميدانية في منطقة التحيتا جنوبي محافظة بجبهة الساحل الغربي لليمن أن ألوية العمالقة وبإسناد من مقاتلات إستكملت تمشيط سوق مديرية التحيتا والأحياء المجاورة .

وذكرت المصادر أن قوات ألوية العمالقة الجنوبية سيطرت على مبنى المواصلات والجامع الكبير والأحياء المحيطة بهم ، لافتاً أن عمليات التمشيط جارية في باقي المزارع والأحياء في المناطق الجنوبية والشرقية والغربية للمديرية .

وأضافت المصادر أن ألوية العمالقة قامت بحرق مكتبة حوثية تم إنشاؤها مؤخراً لنشر إفكارهم ومعتقداتهم والتي تحوي على عشرات الكتب الطائفية .

وأوضحت أن ألوية العمالقة باتت تسيطر على نحو 40 كم من الشريط الساحلي وهو خط إمداد إستراتيجي للميليشيات الحوثية، لافتة أن قوات العمالقة باتت على مشارف مديرية زبيد من الجهتين الجنوبية والغربية .

في الإثناء قالت المصادر أن طائرات التحالف العربي جددت يوم الأحد إسقاط منشورات جديدة تحث فيها المواطنين بعدم السفر الى محافظة الحديدة حفاظاً على سلامتهم .

اخبار اليمن اليوم الأحد 8/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق