اخبار اليمن اليوم الأحد 8/7/2018 لقاء يجمع الجبواني بمدير مطار عدن

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 8/7/2018

/ وديد ملطوفناقش وزير النقل صالح احمد الجبواني , خلال اجتماعه اليوم , بالعاصمة المؤقتة عدن عدد من المواضيع المتعلقة بعمل مطار عدن الدولي وسبل تطوير آلية العمل في مختلف قطاعات المطار .
وتطرق الاجتماع الذي ضم مدراء الادارات بمطار عدن الدولي واللجنة النقابية ومسؤولين الهيئة العامة للطيران الجوانب المتصلة بالإجراءات الادارية والفنية المرتبطة بتنظيم وضع عمل المطار حتى يتمكن من القيام بالمهام المطلوبة اضافة الى الصعوبات التي تواجه العمل وآلية معالجتها .
وفي الاجتماع اكد وزير النقل صالح الجبواني على مكانه مطار عدن الدولي واهميته, باعتباره احد اهم المرافق السيادية والحيوية المرتبطة  بالمصلحة العامة, الذي توليه القيادة السياسية والحكومة اهتمام ودعم كبير .. وحث المجتمعون على بذل مزيد من الجهود لما من شانه تطوير وتسهيل الاداء في مختلف ادارات واقسام المطار .
واستمع وزير النقل الى شرح موجز من قبل مدير عام مطار عدن الدولي المهندس طارق عبده علي والقائم بأعمال رئيس الهيئة العامة للطيران المهندس عبدالله حسن عن سير العمل بالمطار واهم المشاريع المنجزة بالمطار خلال الفترة الماضية .
وطالب الجبواني من قيادة المطار رفع تقرير يشمل تقييم كامل بالجوانب الفنية والاحتياجات المطلوبة من الادوات والمعدات الخاصة بالبنى التحتية للمطار بما يكفل رفع جاهزية المطار وتحسين مستوى الخدمات للمسافرين يرتقي بإجراءات السلامة المهنية لمطار عدن الدولي.

اخبار اليمن اليوم الأحد 8/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 8/7/2018 لقاء يجمع الجبواني بمدير مطار عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق