اخبار اليمن اليوم الأحد 8/7/2018 نائب وزير الداخلية : لا وجود للسجون السرية في المحافظات المحررة

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 8/7/2018

تايم - عدن :أكد نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع، ان لا وجود للسجون السرية في المحافظات المحررة، وذلك ردا على الشائعات التي تروجها وسائل اعلامية متحزبة ومأجورة .
وقال لخشع، في تصريح صحفي ادلى به أثناء زيارة تفقدية لإصلاحية "بئر أحمد" بعدن، اليوم الأحد، ان " لا توجد أي سجون سرية في محافظة عدن، وباقي المحافظات المحررة، وان جميع السجون تخضع للشرعية "مصلحة السجون"، وتحت اشراف مباشر للقضاء، ونقوم ببدل الجهود لتقديم الخدمات للنزلاء في السجون، وأخذ الاجراءات القانونية اللازمة ".
ووجه نائب وزير الداخلية، " رسالة لكل من لديه شخص مختفياً او شيئا من هذا القبيل، فعليه التوجه الى ادارة أمن عدن، وتسجيل بلاغ بذلك، ونحن بدورنا سنتكفل بالبحث عنه "؛ ملمحاً بان الجماعات الارهابية تمارس الاختطافات وتتقوم بتجنيد المختطفين بعمليتها الارهابية .
وأكد اللواء لخشع، في تصريحه بانه " قد تم الإفراج عن 275 نزيل من إصلاحية بئر أحمد، وجاري محاكمة 37 نزيل، و7 من المحكوم عليهم قد قضوا فترة عقوبتهم وتتم حاليا اجراءات الافراج عنهم " .
كما اكد ان " وزارة الداخلية قد تلقت رسالة مكتوبة من النيابة العامة، بعد نزولهم لمطار الريان في الذي يقال بانه يستخدم كسجن سرياً، افادت ان لا سجون في المطار، وان جميع السجناء يتواجدون في السجن المركزي في " .
وتقدم نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع، بالشكر لدول العربي، ممثلة بدولة الامارات العربية المتحدة، التي تساهم في تقديم الدعم والامكانيات الغير متوفرة لدينا في وزارة الداخلية، ولسجون المحافظات المحررة .

اخبار اليمن اليوم الأحد 8/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 8/7/2018 نائب وزير الداخلية : لا وجود للسجون السرية في المحافظات المحررة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق