اخبار اليمن الان - ملاك أراضي ينفذون وقفة احتجاجية بساحة ديوان #محافظة_لحـج

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 8/7/2018

الحوطة / محمد السلامي :نفذ صباح اليوم ملاك العقود المصروفة من قبل أراضي وعقارات الدولة بلحج وقفة احتجاجية بساحة ديوان المحافظة للمطالبة بوقف الاعتداءات الذي تتم من قبل بعض الأشخاص .
وفي تصريح لرئيس اللجنة المفوضة من قبل المحتجين محمود مثنى قال ل" تايم " على الرغم من وجود العقود الرسمية المصروفة بعدد 2400 عقد من قبل أراضي الدولة بالمحافظة والأحكام الشرعية الذي بحوزتنا هناك من يقوم بالبسط والاعتداء المتكرر بمنطقة الرباط الشرقية بمديرية تبن .

وكشف قيام متتفذ بالبسط العشوائي على الرغم من امتلاكنا للحجج الشرعية من قبل المحكمة الابتدائية ومحكمة المحافظة الاستئنافية والمحكمة العليا بالتحايل للاستيلاء على الأرض وهو يدرك بأن فيها عقود رسمية وأحكام شرعية .
وأضاف : لقد قمنا اليوم بتسليم مذكرة تحمل مطالب المحتجين وبدوره وجه المحافظ بتشكيل لجنة من الاراضي ونحن على ثقة من أن إجراءاتها ستكون قانونية وسليمة وفي مصلحة أصحاب الحق الشرعيين.

اخبار اليمن اليوم الأحد 8/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - ملاك أراضي ينفذون وقفة احتجاجية بساحة ديوان #محافظة_لحـج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق