اخبار اليمن اليوم الجمعة 6/7/2018 ادارة اكبر شركة وطنية في النفط و الغاز تغلق مكتبها الرئيسي ب#صنـعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الجمعة 6/7/2018

عدن تايم / خاص :قرر مدير عام شركة صافر اغلاق مكتب الشركة في صنعاء و ارسال جميع موظفيها من الكوادر الوطنية الى المنازل و منعهم من اداء اعمالهم.

وقال بيان لنقابة موظفي الشركة ان شركة صافر تمثل "شريان للاقتصاد اليمني ومقرها الرئيسي في صنعاء و حقول الانتاج في مأرب ظلت تعمل خلال الفترة السابقة بمهنية عالية و برؤية واحدة هي خدمة الشعب اليمني و توفير احتياجاته من النفط و الغاز فما هو السبب وراء هذا القرار و في هذا التوقيت فماهو مبرر رحيل هذه الشركة الاكبر و من يقف خلف هذا القرار بالرغم من استمرار مكاتب الشركات الوطنية و الاجنبيةالعاملة في مجال النفط والغاز في صنعاء".

واوضح بيان نقابة موظفي الشركة الى مناشداتهم السلطة المحلية بوقف تجاوزات الادارة ضدهم ووقف الممارسات التعسفية تجاههم كجزء من ابناء الشعب اليمني و لم تلقى تلك المناشدات أي تجاوب من قيادة الشركة او من السلطة المحلية.

وفي هذا السياق وجه الاتحاد العام مذكرة بخصوص التجاوزات اللامسئولة في شركة صافر.
و اكد الاتحاد على تجريم المساس بحقوق الموظفين و الالتزام بلوائح و انظمة الشركة و القوانين النافذةرافضا كافة الممارسات العنصرية الغير مسئولة من المدير العام التنفيذي و نائبه و ناشد الاتحاد رئيس الجمهوربة سرعة التدخل و انقاذ الشركة من الانهيار

الجدير ذكره ان كثير من التقارير تشير الى وجود ملفات فساد في الشركة تستدعي تدخل الجهاز المركزي للرقابة و المحاسبة و هيئة مكافحة الفساد و اخضاع الشركة للرقابة باعتبارها شركة حكومية و للحفاظ على المال العام.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 6/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق