اخبار اليمن اليوم الخميس 5/7/2018 الانتقالي بوادي #حضـرموت يمهل الحكومة اسبوعين لاحلال قوات النخبة الحضرمية بدلا من قوات المنطقة الاولى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الخميس 5/7/2018

عدن تايم / وادي حضرموتنظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بوادي حضرموت بالتنسيق مع القيادة المحلية بالمحافظة ،اليوم بسيئون، وقفة احتجاجية نفذها المئات من أبناء وادي حضرموت وصحراؤها للمطالبة بإحلال قوات النخبة الحضرمية في وادي حضرموت ووقف أعمال القتل والاغتيالات والمطالبة بإصحاح خدمات المواطنين ..

وحَمَلَ المتظاهرون في الوقفة التي انطلقت من منصة الشهداء بسيئون وصولاً الى الديوان الحكومي لوكيل محافظة حضرموت، لافتات وشعارات كتب عليها عبارات : (لا للنهب،، لا للسرقة،، لا للفساد.. نطالب بإحلال قوات النخبة الحضرمية لضمان الأمن ووقف مسلسل القتل .. نحمل السلطة المحلية والاجهزة الامنية والعسكرية مسئولية الانفلات الأمني والقتل اليومي في وادي حضرموت .. رعاية الإرهاب هو أن يتم الاستيلاء على مزارع وأراضي المواطنين بقوة السلاح تحت أنظار السلطة .. إلى متى يستمر الإنفلات الأمني والقتل اليومي في وادي حضرموت ) ..

إلى ذلك، أصدر رؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات وادي حضرموت بيان أثناء الوقفة طالبوا فيه بتسليم الأمن في وادي حضرموت لقوات النخبة الحضرمية، بصفتها قوات أمنية أثبت منتسبوها جدارتهم في حفظ الأمن في مناطق الساحل، ونشرها في ربوع وادي حضرموت بما في ذلك حماية منفذ الوديعة، داعية قيادة دول التحالف على رأسها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والرئيس عبدربه منصور هادي ومحافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية القيام بواجباتهم ودورهم المأمول في تحقيق وتنفيذ المطالب وإعادة النظر بعين فاحصة لمكامن الخلل والفشل التي أدت إلى تدهور لحالة الأمنية والمعيشية والإصغاء إلى أصوات المواطنين في وادي حضرموت الذين ضاقوا ذرعاً من هذا الوضع ..
وأشار البيان بأنه سيتم مراقبة الوضع وإمهال المعنيين من أصحاب القرار مدة (أسبوعين) من تاريخه وإلا فإنه ستقام خطوات تصعيدية في حال عدم الاستجابة لمطالب المشاركين في الوقفة يليها اعتصام شعبي سلمي مفتوح يتضمن مسيرات شعبية سلمية، آملين الاستماع لصوت العقل والحكمة وتحقيق هذه المطالب، لأن التصعيد لن يكون خيارا في حالة عدم الاستجابة، بل سيكون أمر لابد منه، فرضه الواقع ، ومطلب وعمل شعبي بإدارة شعبية ، وعندها ستكون جميع خيارات الشارع في التصعيد مفتوحه....

اخبار اليمن اليوم الخميس 5/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق