اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/7/2018 #غريفيث : التقيت عبدالملك #الحـوثي وسأطلع مجلس الأمن على النتائج غدا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 4/7/2018

تايم/ خاصقال ، انه عقد اجتماعات مع عبدالملك وقيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام.
واضاف في مؤتمر صحفي عقده قبل مغادرته مطار اليوم: إني مطمئن من الرسائل التي تلقيتها، والتي كانت إيجابية وبنّاءة. لقد أبدى جميع الأطراف رغبتهم القوية في السلام، بل تشاركت معي أيضا في أفكار ملموسة لتحقيق السلام، والتقيت السيد عبد الملك الحوثي بالأمس، على دعمه والمحادثات المثمرة التي أجريناها.
واستطرد قائلا: يوم الخميس 5 تموز/يوليو، سأطلع مجلس الأمن على نتائج مباحثاتي في صنعاء وعدن، وسوف تستمر محادثاتي مع الأطراف في الأيام القادمة، آمل أن ألتقي الرئيس عبد ربه منصور هادي قريباً وكما تعلمون التقيته الأسبوع الماضي وكان اللقاء ايجابياً جداً كالعادة، وسرّني أنه أعرب هو أيضاً عن رغبته بإحراز تقدّم سريع نحو حل سلمي للنزاع .
واختتم بالقول: في النهاية، اني أتطلع إلى العمل مع جميع الأطراف بشكل طارئ من أجل إيجاد حل يعيد اولاً الأمن والاستقرار الى ويخلق أيضاً ظروفاً إيجابية لاعادة اطلاق محادثات سلام في الأيام المقبلة.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق