اخبار اليمن الان - بتمويل كويتي..اختتام حملة 48 لمكافحة العمى وأمراض العيون ب#صنـعاء

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 4/7/2018

/خاص
بتمويل كريم من الرحمة العالمية - دولة الكويت اختتمت التواصل للتنمية الانسانية الحملة 48 لمكافحة العمى وأمراض العيون بمحافظة صنعاء والتي استهدفت من خلالها اجراء 200 عملية ازالة المياه البيضاء وزراعة العدسات واستقبل المخيم أكثر من 2000 حالة تم الفحص والمعاينة لها حيث استمر المخيم لمدة 4 أيام .

وفي الاطار ذاته تستعد التواصل للتنمية الانسانية لتدشين الحملة 49 لمكافحة العمى وأمراض العيون بمحافظة يوم الاثنين القادم الموافق 9 / 7 / 2018 م وحتى يوم الخميس الموافق 12 / 7 / 2018م الحملة تستهدف إجراء 250 عملية ازالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بمستشفى خليفة بالتربة بتعز.

وفي تصرح لمدير عام التواصل الأستاذ رائد ابراهيم قال أن المؤسسة في الصدد لترتيبات مخيمين اخرين في محافظتي اب والضالع خلال الأيام القادمة مساهمة في مكافحة العمى امراض العيون ومساعدة الاسر الفقيرة والمحتاجة التي لاتستطيع دفع تكاليف العملية كون هذه المخيمات تكون بشكل مجاني لعامة الناس , نشكر الرحمة العالمية – دولة الكويت على دعمها للمشاريع الصحية التي تلبي وتلامس احتياجات المواطن اليمني .

يذكر ان التواصل للتنمية الانسانية قد نفذت الحملة 47 لمكافحة العمى وأمراض العيون بمحافظة في ابريل الماضي وشهد اقبالا كثيفا على المخيم الذي استفاد من 203 حالة مصابة بالمياه البيضاء.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - بتمويل كويتي..اختتام حملة 48 لمكافحة العمى وأمراض العيون ب#صنـعاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق