اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 3/7/2018 صرف مستحقات الطلاب المبتعثين خلال الأيام القادمة

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 3/7/2018

تايم/ خاصقال وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د / حسين عبدالرحمن باسلامة انه سيتم خلال الأيام القادمة صرف مستحقات المساعدات المالية للربع الأول من عام 2018م للطلاب المبتعثين من وزارة التعليم العالي وكافة الجهات الأخرى في  38 دولة.
وأضاف معالي الوزير حسين باسلامة أن و بحسب  الكشوفات المرسلة من الوزارة إلى المحلقيات والسفارات يستم صرف المساعدة المالية للربع الأول من عام 2018م للطلاب المبتعثين والبالغ عددهم (6498) طالب وطالبة في 38 دولة .

وأكد باسلامة ان الوزارة أصبحت تمتلك قاعدة بيانات دقيقة للطلاب المبثعتين في كافة بلادان الابتعاث متجاوزة الصعوبات المترتبة على ذلك .

وقدم باسلامة شكره وتقديره لفخامة المشير / رئيس الجمهورية الذي يولى اهتمامه البالغ بتيسير وتسهيل أمور الطلاب الدارسين في مختلف كليات الوطن او المبتعثين خارجة ولدولة رئيس الوزراء رئيس المجلس الأعلى للتعليم العالي د أحمد عبيد على متابعته الدائمة لقضايا الطلاب المبتعثين.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 3/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 3/7/2018 صرف مستحقات الطلاب المبتعثين خلال الأيام القادمة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق