اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 3/7/2018 صور.. " عدن تايم" ترصد حملة إزالة الربط العشوائي للكهرباء

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 3/7/2018

/ ماهر عثماننفذت قيادة السلطة المحلية بمديرية خورمكسر والمنطقة الأولى لكهرباء عدن اليوم الثلاثاء النزول إلى الأحياء العشوائية لترتيب إطلاق حملة إزالة العشوائي والربط المخالف للتيار الكهرباء والتي من المزمع انطلاقها في المديرية من صباح غدا الأربعاء جاء ذلك بحضور ومشاركة وكيل المحافظة خالد الجعيملاني .

أعقب ذلك إجتماع هام في مقر مديرية خورمكسر ترأسه مأمور المديرية ناصر الجعدني وعدد من مسؤولي المديرية والشخصيات الأجتماعية وقيادة المنطقة الأولى لكهرباء عدن ممثلة بنائب مدير المنطقة الأستاذ سالم الوليدي وعدد من قيادات المنطقة الأولى .

إلى ذلك واصلت قيادة المنطقة الثالثة حملة إزالة العشوائي في عدد من الأحياء لليوم الثامن على التوالي .

حيث نفذت قيادة الحملة نزولها الميداني الى منطقة الشعب القياديين الشرقية ومنطقة القياديين الغربية بمعية قوة أمنية تابعة لشرطة الشعب .

وترحمت قيادة الحملة في المنطقة الثالثة على روح الشهيد القائد وضاح الجمهوري أبو سياف قائد شرطة الشعب ،الذي كان له إسهاما كبيرا في عدم الحملة اللامحدود منذ اليوم الأول لإنطلاقها .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 3/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 3/7/2018 صور.. " عدن تايم" ترصد حملة إزالة الربط العشوائي للكهرباء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق