اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 3/7/2018 اقتحام مكتب مدير عام مطار عدن ومطالبته بمغادرته ومسؤول يأمر طائرة اليمنية بالتوجه الى مطار سيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 3/7/2018

تايم / خاص :اقتحم موظفون بمطار عدن الدولي مكتب المدير العام م. طارق عبده علي والتهجم عليه وقذفه بالشتائم رافضين قرار باعادته الى العمل .
وقال بلاغ لموظفي وعمال المطار ان ان جمال الباخشي وفضل العبد ومحموعة من موظفي الاطفاء والانقاذ هم من قادوا الاقتحام الى مكتب المدير العام .. وعبر البلاغ عن استتكار واستهجان كافة الموظفين لهذا التصرف الذي وصفوه بالمشين .
كما ابلغ مدير عام مطار عدن الدولي مدير امن المطار بواقعة الاعتداء وخص الباخشي والعبد باقتحام مكتبه والتهديد باغلاق المطار في حال عودته الى العمل معلنين رفضهم لقرار الرئيس هادي وتوجيه وزير النقل بعودته.

وفي هذه الاثناء شرع رئيس قسم المراقبة بالمطار باعطاء اوامر لقائد طائرة اليمنية في الرحلة 641 القادمة من القاهرة اليوم الثلاثاء بالهبوط في مطار فيما مقرر لها الهبوط في مطار عدن  واعتبرها م.طارق عبده مخالفة جسيمة وعمل على التوجيه بتوقيفه وتحويله للتحقيق في الهيئة التي لم تتخذ اي إجراء بعد بشأنه.

ويواجه مدير عام مطار عدن حملة يصفها عمال بالمطار بالمناطقية لابعاده عن منصبه .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 3/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق