اخبار اليمن الان - لحج: تنفيذي القبيطة الزام المكاتب التنفيذية بمباشرة اعمالهم

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 3/7/2018

لحج / خاصعقد المكتب التنفيذي لمديرية القبيطة اجتماعه الدوري لشهر يونيو 2018م صباح اليوم بمدرسة الشهيد،ناصر في عاصمة المديرية كرش برئاسة عماد أحمد غانم مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي .
وفي بداية الاجتماع تم استعراض محضر الاجتماع السابق وتحدث المدير العام عن اهمية الاجتماع لمايمثله من اهمية خاصة خاصة وانه اول اجتماع يعقد للمكتب التنفيذي،بداخل المديرية بعد ان كان المكتب التنفيذي يعقد اجتماع دوراته خارج المديرية نظرا لاستمرار الحرب ونزوح مواطنين المديرية واعضاء المكتب التنفيذيً الى خارج المديرية .
و بعد استعراضه لجدول اعمال الاجتماع والمواضيع المدرجة فيه قدم مدير عام المديرية تقريرا مفصلا خاص بتحركاته ونشاطه مع المنظمات الانسانية والصناديق الخيرية الداعمة مبينا ماتحقق من مشاريع خدمية ومساعدات انسانية لابناء المديرية .
وقدم مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية تقريرا نصف سنوي خاص بانشطة المنظمات وتدخلاتها في المجال الصحي بالمديرية فيما اعتذر مديري مكتبي الاشغال العامة والرعاية الاجتماعية عن تقديم تقريرهما الفصلي كما هو مقرر بحسب خطة المكتب التنفيذي المقرة للمديرية للعام الجاري وذلك لاسباب عدم استقرارية الاوضاع في المديرية خلال الفترات السابقة بفعل الحرب وحالة الدمار للمباني الحكومية والخاصة والاضرار المستمرة حتى اللحظة وحالة النزوح لالاف الاسر التي شهدتها المديرية .
وبعد نقاشات مستفيضة لاعضاء المكتب التنفيذي لمجمل الاوضاع والقضايا المدرجة في جدول الاعمال للاجتماع اتخذ جملة من القرارات والتوصيات والاجراءات الكفيلة بتنفيذها في وقتها المحدد من قبل المكاتب المعنية بتلك القرارات ومتابعة التوصيات من قبل المكتب التنفيذي منها الزام مدراء المكاتب التنفيذية وموظفين مكاتبهم بالمداومة في مقر السلطة المحلية ( مدرسة الشهيد ناصر ) كرش وتفعيل نشاطهم واعمالهم واتخاذ الاجراءات بحق المتغيبين عن اعمالهم مع الزام مدراء المكاتب الايرادية ببذل جهود اكثر في التحصيل للايرادات المحلية والمشتركة.
كما اقر الاجتماع تكليف مدير امن المديرية باعداد تقرير عن الافراد الذين عليهم قضايا ولم يستجيبوا لتوجيهات واجراءات البحث في المديرية لاتخاذ الاجراءات بحقهم والزامهم بالاستجابة للاجراءات والنظم القانونية وليكونوا عبرة للاخرين وكلف المكتب التنفيذي افراد من اعضاء المكتب التنفيذي والشخصيات الاجتماعية في المديرية بمرافقة المركز الوطني لنزع الالغام اثناء نزوله الى القرى والمحلات والمسالك العامة المشكوك فيها بانها اماكن ملغومة .

من جانبه اشاد المكتب التنفيذي بالانتصارات التي تحققت لابطال المقاومة الجنوبية والجيش والحزام الامني في جبهتي المديرية والمتمثل بدحر فلول والعفاشيين ومرتزقة عملاء ايران الامر الذي ابعد الاخطار المباشرة علئ المواطنين ومكن اعداد كبيرة من الاسر النازحة من العودة الى منازلها ومناطقها .

وكلف الاجتماع مدير مكتب الصناعه والتجارة بالمديرية باشعار وكلاء الغاز المنزلي لكرش - بفتح اماكن لهم في عاصمة المديرية .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 3/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - لحج: تنفيذي القبيطة الزام المكاتب التنفيذية بمباشرة اعمالهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق