اخبار اليمن الان - مسؤول بلحج يدعو أسر الشهداء والجرحى بسرعة مراجعة مكتبهم

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 2/7/2018

الحوطة / محمد السلامي :دعا منسق مكتب أسر الشهداء والجرحى بلحج أهالي الشهداء والجرحى بعموم مديريات المحافظة إلى سرعة مراجعة مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة لاستلام استمارات الترقيم خلال فترة أسبوع .
وقال منصور سيف منسق المكتب ل" تايم " : ندعوهم إلى سرعة الحضور إلى مكتب الشهداء والجرحى بلحج لاستلام الاستمارات الخاصة بهم في إطار الجهود المبذولة لاستكمال ترقيم الحالات المستفيدة من أسر الشهداء والجرحى وكذا ترقيم الشهداء والجرحى الموظفين .
موضحا بأن المكتب يعمل دائما وبصورة مستمرة على متابعة مستحقاتهم بناء على توجيهات رئيس الجمهورية ومتابعة محافظ المحافظة واهتمامه بأسر الشهداء والجرحى ومتابعة رئيس هيئة الأركان العامة ومنسق المحافظات ورئيس اللجنة المكلفة .
كما حذر منصور سيف من أهالي الشهداء والجرحى بعدم تسليم ملفاتهم لأي جهة أخرى أو أشخاص خارج مكتب أسر الشهداء,والجرحى بلحج .
وقال: نحن غير مسؤولين عن عدم استكمال أي معاملات للأشخاص الذين يقومون باستلام استمارات أو يسلمون ملفاتهم لأي طرف آخر ليس له علاقة بمكتب الشهداء والجرحى بلحج .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مسؤول بلحج يدعو أسر الشهداء والجرحى بسرعة مراجعة مكتبهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق