اخبار اليمن الان - الإمارات تواصل إغاثة سكان #الحـديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 2/7/2018

تايم / خاصتواصل دولة الإمارات العربية المتحدة ممثلة بأياديها البيضاء هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، توزيع المساعدات الإنسانية والغذائية، واستفاد 35 ألف مواطن من أبناء محافظة من المساعدات الإغاثية التي وزعها الهلال الإماراتي والبالغة 5 آلاف سلة غذائية.

وأوضحت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في بيان نشرته وكالة الأنباء الإماراتية (وام)، بأنها وزعت عشرة آلاف سلة غذائية على أهالي منطقتي المحرقين ووادي عرفان الواقعتين على الساحل الغربي لليمن جنوب الحديدة، استفاد منها 7 آلاف مواطن يمني، إضافة إلى توزيع 4 آلاف سلة غذائية خلال الأيام الثلاثة الماضية بمنطقتي موشج و الوعرة وأهالي المناطق النائية بمديرية الخوخة استفاد منها 28 ألف مواطن يمني.

وأكدت أنها ستستمر في توزيع السلال الغذائية والمساعدات الإنسانية على أهالي المناطق المحررة بمحافظة الحديدة، وذلك ضمن جسر إغاثي بري وجوي وبحري موجه من دولة الإمارات إلى سكان محافظة الحديدة لمساعدتهم على تجاوز تداعيات الحصار و ما اقترفته يد الميليشيات في حق أبناء الشعب اليمني الشقيق.

وأشار ممثل الهلال الأحمر الإماراتي في الساحل الغربي سيف الظاهري، الى أن توزيع السلال الغذائية على أهالي محافظة الحديدة يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات بمواصلة تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للتخفيف من وطأة معاناة أبناء محافظة الحديدة، إضافة إلى تنفيذ المشروعات الخدمية والتنموية في المحافظة والتي من شأنها الإسهام في تطبيع الأوضاع وعودة الحياة إلى طبيعتها بالمناطق المحررة من قبضة .

وعبر المستفيدون من المساعدات الإنسانية والإغاثية، عن شكرهم لدولة الإمارات لما تقدمه من دعم سخي للمدن والمناطق المحررة من في محافظة الحديدة والذي يسهم في عودة الحياة إلى طبيعتها ويساعدهم على تجاوز هذه المرحلة الصعبة.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق