اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018 محافظ #الحـديدة يلتقي لجنة الصليب الأحمر لإيجاد ممرات أمنة للأسر النازحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 2/7/2018

/خاص:التقى صباح اليوم محافظ محافظة الدكتور الحسن طاهر رئيس البعثة الفرعية باللجنة الدولية للصليب الاحمر السيدة ستيفاني ايلير بالعاصمة المؤقتة عدن.

وهدف اللقاء الذي عقد في مكتب اللجنة الدولية للصليب الاحمر لمعرفة الادوار والتدخلات التي تنفذها اللجنة في الوضع الحالي والمقترحات المقدمة من السلطة المحلية لمحافظة الحديدة في الشأن الإنساني والتخفيف من معاناة النازحين.

وفي اللقاء الذي حضره وكيل اول محافظة الحديدة وليد القديمي تم مناقشة ضرورة إيجاد ممرات امنه للاسر النازحة من محافظة الحديدة الى مديرية الخوخة او الى محافظة عدن وأبدت السلطة المحلية لمحافظة الحديدة باستعدادها لتامين الممرات التي تقع في نطاق بالتنسيق مع قيادة العربي والتاكيد على اهمية تامين الممرات التي تقع ضمن سيطرة ، كما دعت السلطة المحلية اللجنة الدولية للصليب الاحمر للتدخل العاجل في المجال الصحي بمخميات النازحين والمناطق القريبة من الاشتباكات. حضر اللقاء مدير عام مكتب المحافط الاستاذ انور بورجي.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق