اخبار اليمن الان - زيارة مفاجئة لمحافظ لحج الى مستشفى ابن خلدون

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 2/7/2018

الحوطة / محمد السلامي :قام صباح اليوم اللواء أحمد عبدالله تركي محافظ محافظة لحج بزيارة مفاجئة لمستشفى ابن خلدون المركزي حيث طاف بالمستشفى واطلع على الأوضاع في الأقسام العاملة الحوادث والمختبرات والصيدلية التابعة له كما تفقد غرفة العمليات الكبرى واستمع إلى أبرز الهموم والصعوبات والاحتياجات ووجه بصرف مبلغ مالي لشراء الاحتياجات اللازمة.
وزار المحافظ تركي قسم جراحة نساء وقسم الصيانة ووضع التكييف المركزي وقد وجه بصرف 500 الف ريال لشراء أدوات الإصلاح و100 حافز للمهندسين مقابل عملية إصلاح أجهزة التكييف المركزي بالمستشفى .
وكان في استقبال المحافظ د.محسن مرشد مدير المستشفى وباسم عبدالله عبدة مستشار مدير المستشفى والطاقم الطبي والتمريضي.

وفي تصريح للدكتور محسن مرشد ل" تايم" قال ان زيارة المحافظ تأتي في إطار جهوده المتواصلة ومتابعته الدائمة لأوضاع المستشفى وتلمس همومه واحتياجاته الضرورية لتصحيح مسار العمل فيه والارتقاء به إلى ماكان عليه سابقا .

وخلال الزيارة التقى المحافظ تركي بطاقم المهندسين واستمع إليهم لتحديد نوع الخلل الموجود في أجهزة التكييف المركزي بعد عملية الفحص والمراجعة حيث وجه بصرف 500 الف ريال لعملية الإصلاح و100 إلف مكافأة للمهندسين .
وأعرب مدير المستشفى عن ارتياحه لهذه الزيارة الذي أعطت الطاقم الإداري والطبي والتمريضي حافزا على طريق تصحيح الأوضاع بالمستشفى بعد سنوات من المعاناة المستمرة على مدى السنوات الماضية .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - زيارة مفاجئة لمحافظ لحج الى مستشفى ابن خلدون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق