اخبار اليمن الان - ميليشيات #الحـوثي تصادر اغذية ومعدات كهربائية مخصصة للسجن المركزي بحجة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 2/7/2018

تايم/متابعات:صادرت بمحافظة كميات كبيرة من مخصصات التغذية مع معدات كهربية خاصة بالسجن المركزي بالمحافظة وباعتها في الأسواق لصالح نافذين منهم خلال يونيو الماضي.

وكشفت مصادر مطلعة عن تورط مشرفي الحوثي في الإصلاحية ببيع كميات كبيرة من المواد الغذائية مقدمة من منظمات انسانية لنزلاء السجن ، في الاسواق بملايين الريالات لتحرم منها السجناء الذين يعانون اوضاعا انسانية سيئة.

وبحسب المصادر فقد باعت ميليشيات الحوثي منظومة طاقة شمسية خاصة بالسجن كانت قدمتها إحدى المنظمات ، فيما تنعدم الخدمات الصحية عن السجناء ، رغم المخصصات التي يتم صرفها باسم الوحدة الصحية الا انها لا تصل للسجناء الذين يعانون من مختلف الأوبئة والإمراض

هذا ويعيش نزلاء السجن المركزي بالمحافظة أوضاعا إنسانية سيئة نتيجة تزايد إعداد السجناء فيه والذين بلغوا ثلاثة اضعاف السعة المفترضة ، الى جانب اعمال النهب والعبث بحقوق السجناء من قبل الميليشيات الحوثية ضاعفت من معاناتهم في مختلف الجوانب.

ورغم نداءات الاستغاثة التي اطلقها السجناء عدة مرات لانقاذهم الا ان تسلط الميليشيات وقمعها للمنظمات الانسانية والحقوقية حالت دون التفاعل مع هذه النداءات، ما يتطلب ضرورة تدخل المنظمات الانسانية الدولية للضغط على في تحسين اوضاع السجناء – بحسب مراقبين محليين.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق