اخبار اليمن اليوم الأحد 1/7/2018 أمين محلي عدن معاون يدشن امتحانات الثانوية العامة في البريقة

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 1/7/2018

تايم / خاصدشن أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون، اليوم، امتحانات الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام الدراسي 2017- 2018، في مدارس مديرية البريقة في عدن.

كما تفقد أمين محلي عدن بدر معاون، ومعه مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية البريقة الخضر بجله ونائبه غسان القطوي، والمسؤول الأمني للعملية الامتحانية في المديرية مصطفى العطيري، سير أداء الطلاب والطالبات الامتحانات في عدد من مدارس البريقة.

وشدد معاون، على أهمية وضرورة سير الامتحانات بالشكل المطلوب وفقاً لما هو محدد من جانب قطاع التربية والتعليم، مع مراعاة أن يسود الهدوء والاستقرار في قاعات الامتحانات والمراكز الامتحانية بعيداً عن الفوضى التي من شأنها التأثير على نفسية الطلاب وتؤدي إلى ارتباكهم، وحث جميع الطلاب على بذل المزيد من الجهود والمثابرة لتحقيق النجاح والمراتب المتقدمة. 

اخبار اليمن اليوم الأحد 1/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 1/7/2018 أمين محلي عدن معاون يدشن امتحانات الثانوية العامة في البريقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق