اخبار اليمن اليوم الأحد 1/7/2018 عدن..سالمين يجتمع بمدراء المديريات والمكاتب الخدمية

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 1/7/2018

/ عبدالسلام هائل تصوير/ زكي اليوسفيترأس القائم باعمال محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع علي اليوم اجتماعا لمدراء المديريات والمكاتب الخدمية .بحضور وكلاء المحافظة ومستشاري المحافظ .
كرس الاجتماع لمناقشة مجمل الأوضاع الخدمية والأمنية وسير الأداء ومختلف الأنشطة للسلطة المحلية في مديرية التواهي .

واستمع المشاركون في الاجتماع الى استعراض شامل قدمه مدير عام مديرية التواهي / عبدالحميد الشعبي .عن نشاط السلطة المحلية وأسباب القصور التي اعترف بوجودها في أداء بعض المرافق الخدمية ومنها مجالات الأمن و النظافة والمياه والصرف الصحي وغيرها .وفي هذا الصدد وجه القائم بأعمال المحافظ بإلزام قيادة السلطة المحلية في الإشراف المباشر بالتنسيق مع مكتب صندوق النظافة على حضور عمال النظافة وقيامهم بتنفيذ إعمالهم في إطار كل مربع .

والرفع بالاحتياجات القائمة في مجال النظافة خصوصا ما يتعلق بضرورة توفير سيارات ومعدات لنقل القمامة وكذا الزام الجهات الأمنية بمعالجة الاختلالات والتجاوزات للصلاحيات الأمنية من قبل بعض الإفراد.
وفيما يخص توفير مياه الشرب لمديرية التواهي .اقر الاجتماع أهمية معالجة هذه الإشكالية من خلال تزويد كميات مياه الشرب عبر إدخال آبار إضافية للخدمة وبناء خزان مياه جديد خاص بتغذية مديرية التواهي بالمياه .بالإضافة الى الاهتمام بقطاع الصرف الصحي ومعالجة اشكاليات طفح المجاري .التي يعاني منها سكان المديرية بشكل مستمر .
وفيما يتعلق بمشاريع الأشغال حث القائم بأعمال المحافظ مكتب الاشغال بسرعة انجاز المشاريع القيد التنفيذ خصوصا رصف الشوارع الرئيسية .
كما تطرق الاجتماع الى أوضاع الخدمات الأخرى واتخذا إزاءها الإجراءات اللازمة .

اخبار اليمن اليوم الأحد 1/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 1/7/2018 عدن..سالمين يجتمع بمدراء المديريات والمكاتب الخدمية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق