اخبار اليمن اليوم الأحد 1/7/2018 طارق عفاش : "نصر الله متنطع يتنقل من بلاد لأخرى لنشر الفتنة الطائفية"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 1/7/2018

تايم - وكالات :طالب قائد المقاومة الوطنية ، العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، أمس السبت، اليمنيين باللحاق بجبهات القتال ضد الانقلابية، مشيداً في الوقت نفسه بالانتصارات التي تحققها القوات اليمنية المشتركة في كل المناطق.
وأكد طارق، في كلمة لعناصر المقاومة الوطنية، أن "جبهة الساحل الغربي هي جبهة نموذجية يشترك في صناعة انتصاراتها حراس الجمهورية وأبطال العمالقة وأسود تهامة، وكل ما تبثه عصابة الحوثي من ادعاءات هي مجرد محاولة إعلامية للتغطية على هزائمها"، قائلاً إنهم يلقون في التهلكة أربعين فرداً منهم لإنتاج فيلم عن إحراق آلية، ويجبرون أفراداً يقعون في أَسرهم على اعترافات تحت التعذيب.
وأضاف أن "المقاومين للحوثي يقاتلون من أجل حرية اليمن ومواطنيه، وأن عمالتهم هي لليمن ولقراهم ومدنهم وبيوتهم وعائلاتهم ومرتباتهم، ويرفضون تحويل اليمن ساحة للصراعات الطائفية"، حسب ما نقلت مواقع يمنية كثيرة.
وأضاف طارق : "الحياة واحدة، ولن نعيشها إلا بكرامة.. ودماء شهداء الجبهات لن تذهب هدراً".
ووصف طارقفي كلمته، زعيم ميليشيات حزب الله اللبناني، حسن ، الذي حرض في آخر ظهور إعلامي له على اليمن والمقاومة اليمنية، بـ:"المتنطع.. يتنقل من بلاد لأخرى لنشر الفتنة الطائفية"، سائلاً إياه: "تريد محاربة اليمنيين لأنهم يريدون العودة إلى بيوتهم، وإسرائيل بجوارك؟"، مضيفاً: "كنتم تدَّ أن الحوثي سيأتي للقتال معكم، واليوم تتمنون حمايته".
وأشار العميد طارق إلى أن "تاريخ عصابة الحوثي حلقات من الغدر والخيانة، وآخرها نقضهم اتفاقهم مع المؤتمر الشعبي العام، الذي حاول الإبقاء على الدولة ومؤسساتها في ، لكن الحوثي أكد أنه لا يريد إلا إعادة اليمن 1400 سنة إلى الخلف، متمسكاً بالسلطة مستنداً على الكهنوت الذي رفضه اليمنيون".

اخبار اليمن اليوم الأحد 1/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق