اخبار اليمن اليوم الأحد 1/7/2018 صورة- #الحـوثيون يصفون ضابط في الحرس الجمهوري بتهمة التخابر

عدن تايم 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 1/7/2018

تايم/ فواز عبداناقدمت مليشيات ليلة أمس الجمعة على تصفية ضابط في قوات الحرس الجمهوري، وجرح احد اولاده اثناء مرورهم في احدى النقاط التابعة للمليشيات بمديرية جبن شرقي محافظة الضالع.
وقالت مصادر محلية ل" عدن تايم " أن مسلحي المليشيات الانقلابية المتمركزين في نقطة مفرق مثلث نعوة الربيعتين اطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه الضابط بقوات الحرس الجمهوري الرائد/ جبران علي عبدالله الملقب" جناح "، الذي كان يستقل دراجة نارية بمعية احد ابنائه.
واضافت المصادر أن جناح ٥٥ عام من قرية الرزايم عزلة نعوة مديرية جبن لقي مصرعه على الفور برصاص مسلحي المليشيات في نقطة مفرق مثلث نعوة ، الربيعتين ، فيما أصيب ابنه يدعى محمد جبران جناح ،١٧ عام ،إصابات بالغة وقامت باختطافة واقتيادة مصابا الى مكان مجهول.
وافادت المصادر أن الضابط بالحرس جبران جناح موالي للرئيس الراحل علي صالح، وكان يعمل بصفوف المليشيات الانقلابية قائد نقطة مثلث مفرق نعوة الربيعتين بجبن منذ دخولها المدينة حتى مقتل علي صالح، مشيرا انه عقب مقتل صالح انعزل في منزله.
واكدت المصادر أن الرائد جبران جناح ارتبط سريا وكان على تواصل مع قيادة مقاومة جبن في مريس ومن منفذي العمليات والهجوم ضد المليشيات الانقلابية بالمديرية، موكدا أن المليشيات اتهمت الرائد جبران بالتخابر مع المقاومة والشرعية بمريس الضالع، وحاولت أخذ احد ابنائه للمشاركة معها في جبهات القتال، وبسبب رفضه تطور الأمر الى اشتباكات بينه وبين المليشيات في محيط منزله بقرية الرزايم بعزلة نعوة جبن دون حدوث اصابات بين الطرفين.
وتعد حادثة تصفية" جناح" الثانية، حيث سبق أن أعدمت المليشيات قبل اشهر، المشرف الامني لمديريتي جبن ودمت محافظة الضالع، عقب اتهامه بالتخابر مع المقاومة والشرعية .

اخبار اليمن اليوم الأحد 1/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 1/7/2018 صورة- #الحـوثيون يصفون ضابط في الحرس الجمهوري بتهمة التخابر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق