اخبار اليمن الان - 449 طالب وطالبة يتقدمون لامتحان الثانوية العام لهذا العام بالحوطة لحج ..

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 1/7/2018

الحوطة / محمد السلامي :بلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الثانوية العامة للقسمين العلمي والأدبي بمديرية الحوطة لهذا العام 449 طالب وطالبة منهم 198طالب وطالبة بالقسم العلمي بمدرسة الزهراء و251طالب وطالبة بالقسم الأدبي .
ذكر ذلك مدير مكتب التربية والتعليم بالحوطة حيث قال ل" تايم" : بعد استكمال كافة الترتيبات الخاصة بالامتحانات من حيث المراكز الامتحانية والذي عددها 4 مراكز 2 للعلمي و 2 للادبي بالمديرية إلى جانب وجود الملاحظ البالغ عددهم 34 ملاحظ وملاحظة مشيرا الى عقد لقاء كرس لمناقشة الاستعدادات النهائية للامتحانات حيث تم نقل المركز الامتحاني الفاروق إلى مدرسة المحسنية بالحوطة لقربها من مدرسة الزهراء لدواعي أمنية و حتى يسهل متابعة المركزين في أن واحد والأمور هنا تسير على مايرام ولم تجد أي صعوبات حتى اللحظة .

اخبار اليمن اليوم الأحد 1/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - 449 طالب وطالبة يتقدمون لامتحان الثانوية العام لهذا العام بالحوطة لحج .. في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق