اخبار اليمن اليوم الجمعة 22/6/2018 #الحـديدة.. #الحـوثيون يواصلون سياسة "كمّ الأفواه"

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 22/6/2018

تايم - سكاي نيوز عربية :نفذت الإيرانية حملة خطف استهدفت صحفيين وناشطين داخل مدينة ، بسبب عدم اتخاذهم لموقف يؤيد مشروعهم الطائفي.
وخطفت المليشيات الحوثية خلال اليومين الماضيين سبعة من الصحفيين والناشطين، وأودعتهم سجونها السرية، في حين تمكن عدد من النشطاء الفرار من الحديدة إلى مناطق سيطرة الحكومة، ومن بينها عدن، حسب ما نقل مراسل "سكاي نيوز عربية".
وأدانت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي في بيان، خطف ميليشيات الحوثي الصحفي الرياضي قاسم البعيصي في الحديدة، واقتياده إلى جهة مجهولة.
وتأتي هذه الحملة بالتزامن مع التقدم الميداني الكبير لقوات المقاومة اليمنية المشتركة بدعم وإسناد من العربي في جبهة الساحل الغربي، حيث أفادت مصادر يمنية، الجمعة، بمقتل 43 عنصرا من ميليشيات الحوثي الموالية لإيران في هذه المنطقة.
وكانت القوات اليمنية المشتركة، بإسناد ومشاركة التحالف العربي، قد نجحت في هجوم مباغت من تحرير مطار الحديدة من ، في إطار عملية الساحل الغربي.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 22/6/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق