اخبار اليمن اليوم الجمعة 22/6/2018 مسؤول في الاستثمار يدعو إلى تحويل" عدن نت" شركة مساهمة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الجمعة 22/6/2018

عدن تايم/ خاصقال مدير عام هيئة الاستثمار في محافظة لحج، نزيه الشعبي ان مشروع الاتصالات والانترنت المزمع انطلاقه نهاية يوليو المقبل، يعتبر مشروع نهضة وانطلاتقه نحو المعرفة للاستفادة من ثورة المعلومات والتطور التكنولوجي والتقني في العالم.
ودعا الشعبي الحكومة إلى تحويل مشروع" عدن نت" الى شركة مساهمة عامة لتستفيد منها كافة شرائح المجتمع وافساح المجال للقطاع الخاص للمشاركة ايضا فية ليحقق الهدف المراد منه، وتقليل الكلفة على الحكومة لاستخدامها في مشاريع التنمية الاخرى.
واعتبر ان مثل هدة المشاريع مضمونة الربح وكذا لتحقيق الرقابة الفاعلة علبه بما يحقق المزيد من التطور والارتباط السريع مع التطورات العالمية في هدا المجال، بدلا من كونه حكومي ومقيد بروتين وقوانين عفى عليها الزمن ويتم العبث فيه لصالح اطراف معينة.
وشدد على ان نجاح المشروع مرهون بكيفية تاسيسة وادارتة، وسيعمل على تحقيق الكثير من الموارد للدولة خاصة انه سيكون هو البوابة الاولى للانترنت في اليمن، وسيلزم جميع شركات الهاتف النقال بالتعامل معه لانه سيقدم سرعات عالية جدا مقارنه بما هو متاح حاليا من خدمة يمن نت، وبالتالي ستلتزم الشركات الهاتف النقال التعامل مع السلطة الشرعية، وسيقطع على المليشيات الكثير من الدخل الذي كانت تجنيه من تلك لشركات.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 22/6/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق