اخبار اليمن اليوم الخميس 21/6/2018 حزب المؤتمر الموالي للشرعية يهاجم المؤتمر الموالي للحوثيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 21/6/2018

تايم / خاصشن حزب المؤتمر الشعبي العام الموالي للشرعية بقيادة رئيس الجمهورية ، في عدن، هجوماً حاداً على المؤتمر الشعبي العام الموالي لجماعة الانقلابية المدعومة من إيران، في .

وقال مصدر في الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام "إن ما صدر عن الذي نصبه الانقلابيون رئيساً للمؤتمر الشعبي العام في صنعاء لا يمثل المؤتمر الشعبي ويتجاوز النظام الداخلي واللوائح التنظيمية ونتائج المؤتمر العام للحزب المنعقد في عدن عام 2005".

وأضاف المصدر في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) التابعة للشرعية نسخة منه "أن التصعيد لأعضاء اللجنة العامة يمثل ارتهاناً جديداً للانقلابيين، ولا نستغرب أبداً أن يصدر ذلك تحت فوهات البنادق والضغط والإكراه فقد امتلئت السجون بالأحرار من كافة القوى السياسية واستولى الانقلابيون على كافة مقدرات الشعب ومؤسساته وأصبح الشعب رهينة للميليشيا الإيرانية".

وأكد المصدر أن المؤتمر الشعبي العام بكافة قواعده وقياداته في الداخل والخارج سيبقى مع كافة القوى السياسية والوطنية الداعمة للشرعية الدستورية برئاسة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام حتى يتحقق النصر وهزيمة المشروع الإيراني الطائفي بدعم ومساندة العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودور فاعل من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشاد بانتصارات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في محافظة بدعم من التحالف العربي .. داعياً كافة قواعد وقيادات المؤتمر الشعبي العام إلى التلاحم مع الجيش الوطني في كافة المحافظات حتى يتحقق النصر للشعب في استعادة الدولة والجمهورية وتحقيق الأمن والاستقرار.

اخبار اليمن اليوم الخميس 21/6/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق