اخبار اليمن اليوم الأربعاء 20/6/2018 ابو زرعة المحرمي.. مرعب #الحـوثيين في الساحل الغربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 20/6/2018

كتب/ اصيل السقلدياستطاع القائد العملاق ابو زرعة المحرمي ان يجعل من جبهة الساحل الغربي جبهة استثنائية ومختلفة تماما عن بقية الجبهات اليمنية التي تقاتل مليشيات وذلك بتحقيق الانتصارات الكبيرة والسيطرة على المناطق الواسعة في الساحل الغربي.

لقد استطاع القائد العام لجبهة الساحل الغربي ابو زرعة المحرمي ان يثبت ان قوات العمالقة هم عمالقة حقا وذلك بالانتصارات الكبيرة التي تحققها ألوية العمالقة والتي كبدت مليشيات الحوثي خسائر فادحة حيث افقدتهم السيطرة على معظم مساحة الساحل الغربي.

لقد استطاع القائد ابو زرعة المحرمي ان يأسس ألوية العمالقة من قوات كتائبة التي انطلق بها من باب المندب في معركة الرمح الذهبي والذي استطاع تحرير مدينة المخا وقطع شريان من شرايين الإمداد الايراني الذي تقدمه للحوثيين .

وواصل القائد العام لجبهة الساحل الغربي الانتصارات التي تقدمها ألوية العمالقة والتي حررت المناطق من باب المندب مرورا بالمديريات التي تقع على الشريط الساحلي للساحل الغربي وهي ذوباب والمخا والخوخة والتحيتا وبيت الفقية والدريهمي حتى توصلت قواته اليوم الى مدينة وسيطرت على مطار الحديدة الدولي
وأطراف مدينة الحديدة.

وفي المحاور الشرقية لجبهة الساحل الغربي استطاعت قوات العمالقة من السيطرة على مديريات مواقع استراتيجية تؤمن القوات المتقدمة لتطهير الساحل الغربي وكذلك تقوم بتأمين طرق الملاحة الدولية منها قاعدة معسكر خالد ابن الوليد وكذلك معسكر العمري وسلسلة جبال كهبوب وسلسلة جبال النار والهاملي كما استطاعت قوات الوية العمالقة من تطهير مديريات الوازعية وموزع وحيس وتوصلت القوات الى منطقة البرح الاستراتيجية التابعة لمديرية مقبنة بمحافظة .

استطيع اليوم ان اطلق على القائد ابو زرعة المحرمي لقب القائد العملاق بعد كل ما حققته قوات العمالقة التي اصبحت اليوم 7 الوية من انتصارات جبارة ألحقت بمليشيات الحوثي هزائم ساحقة وهي تقف اليوم على بعد امتار من ميناء الحديدة الذي بسيطرتها علية ستدق مسمار النعش الاخير لمليشيات الحوثي في جميع محافظات اليمن.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 20/6/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق