اخبار اليمن اليوم الأربعاء 20/6/2018 اللواء الزبيدي يزور الساحل الغربي: سندعم تحرير الشمال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 20/6/2018

تايم/ خاصزار رئيس اللواء جبهة القتال ومركز التحكم بالساحل الغربي.
وجاء في بيان صحفي صادر عن مكتب اللواء الزبيدي: قمنا بزيارة الساحل الغربي، والتقينا بقيادات العربي هناك وقيادات المقاومة الجنوبية الباسلة وكذلك قيادات المقاومة المشتركة من المقاومة الشمالية والمقاومة التهامية.
وخاطب ابطال قوات المقاومة الجنوبية بقيادة ألوية العمالقة، بالقول: نفاخر بمنجزاتكم وشجاعتكم ونؤكد على انكم اليوم تصنعون المستقبل من على الأرض، من الميدان، وما خيبتم الظن يوماً قط. تضحياتكم العظيمة سيحفظها التاريخ والاجيال وستضمن لنا مستقبل آمن في وستمنح الأخوة في الشمال فرصة لصناعة مستقبلاً آمناً لهم.
واكد ان تشكل خطراً يهدد أمننا الوطني الجنوبي والأمن القومي العربي، لذلك فقد أكدنا على دعمنا العسكري للمقاومة التهامية والمقاومة الوطنية في الشمال خلال لقائنا بقياداتهم في الجبهه وسندعمهم حتى تحرير الشمال من جماعة الحوثي الارهابية، وهذا هو موقفنا من البداية.
وشكر الدور البطولي والتاريخي لقوات التحالف العربي المساندة خاصة الدور المتميز الذي تقدمه القوات المسلحة الإماراتية، ونشد على ايديهم حتى تحقيق اهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل المباركتين.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 20/6/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق