اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 19/6/2018 العوبثاني يناشد #الـرئيس_هادي بإنقاذ مفقودين حضارم في عرض البحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 19/6/2018

تايم / خاصأطلق الناشط السياسي عبدالله العوبثاني، مناشدة عاجلة إلى رئيس الجمهورية ، بشأن البحث عن سبعة أشخاص من أبناء محافظة مفقودين، منذ يوم 26 رمضان، حينما كانوا على متن قارب صيد في عرض .

وقال العوبثاني في مناشدته التي وجهها للرئيس هادي، نناشدكم بأهمية وضرورة التحرك عبر طائرة مروحية والتخاطب مع الأساطيل الدولية للبحث عن المفقودين وقارب الصيد الذي كانوا على متنه الشباب والمسمى "صقر البوادي"، والذي غادر متوجهاً إلى قصيعر بمحافظة حضرموت.

وأضاف: أنه انقطع الاتصال مع قارب الصيد وعلى متنه عدد من الشباب من أبناء قصيعر الذين تقطعت بهم السبل ولم يجدوا غير وسلة الركوب في قارب الصيد (العبري) ليتمكنوا من العودة إلى أسرهم ومشاركتهم فرحة العيد.

وأشار إلى أن الشباب المفقودين هم عبدالمولى برك، عبدالله عوض باسلاة، عبدالرؤوف العليي، ماجد كرامة بامقد، هشام النقيب، أبوبكر باصويدق، وهبي فرج قبقب، وأعرب عن أمله بموقف يثلج الصدور من جانب ، وابتهل إلى الله تعالى بأن يحفظ ويرعى المفقودين ويفرح أسرهم والجميع بعودتهم سالمين.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 19/6/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق