اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/6/2018 السفير المنهالي يقدم التعازي لأسر شهداء إماراتيين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 18/6/2018

تايم / سبأقدم سفير اليمن لدى دولة الإمارات العربية المتحدة فهد سعيد المنهالي، اليوم، واجب العزاء في شهداء دولة الإمارات الأبطال الملازم أول بحري خليفة سيف سعيد الخاطري، والرقيب خميس عبدالله خميس الزيودي، والجندي أول عبيد حمدان سعيد العبدولي، الذين استشهدوا خلال مشاركتهم في عملية "إعادة الأمل"، ضمن قوات العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة لدعم في اليمن.

ونقل السفير المنهالي، خالص تعازي ومواساة رئيس الجمهورية ، إلى أسر وذوي وأقارب الشهداء في خيمتي العزاء في منطقة العكامية بدبا الفجيرة ومنطقة الحمرانية بإمارة رأس الخيمة .. سائلاً الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

وأكد السفير فهد المنهالي، أن هذه الملاحم البطولية التي يعمدها جنود دولة الإمارات الشجعان بالأرواح الطاهرة والدماء الزكية ستظل ناصعة وترسم معالم النصر الكامل المؤزر الذي بات وشيك.

وعبرت أسر الشهداء، عن شكرهم لمواساة ، وزيارة السفير لهم .. مؤكدين أن استشهاد ابناؤهم يزيدهم فخراً واعتزازاً وتضحية وفداءً.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/6/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق