اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/6/2018 قيادي بالعمالقة يبلغ #الـرئيس_هادي .. #الحـوثيون يلفظون أنفاسهم الأخيرة في #الحـديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 18/6/2018

تايم / عدنأجرى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير ، اليوم، اتصالاً هاتفياً بقائد اللواء الأول عمالقة العميد رائد الحبهي، للوقوف على آخر التطورات الميدانية في جبهة الساحل الغربي. 

وأشاد ، بالجهود الكبيرة التي يجسدها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهة الساحل الغربي وما يحققونه من انتصارات متسارعة على الميليشيا الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران والتي تسببت بوضع كارثي في محافظة منذ سيطرتها على المحافظة ومينائها. 

وشدد رئيس الجمهورية، على مواصلة الانتصارات النوعية حتى تحرير محافظة الحديدة بالكامل من براثن الميليشيا الانقلابية التي عاثت في الحديدة فساداً وتسببت بوضع اقتصادي وإنساني غاية في الصعوبة إثر نهبها للمساعدات الإغاثية والموارد المالية وتجييرها لصالح مايسمى بـ"المجهود الحربي" وقتل أبناء الشعب اليمني. 

وأكد اهتمام الحكومة بالجيش الوطني وتقديم كافة أوجه الدعم لتحقيق الانتصارات في مختلف المواقع والجبهات القتالية .. مثمناً موقف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وإسناد من دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يخوضون مع أشقائهم من أبطال الجيش الوطني المعارك دفاعاً عن الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة وحماية الشعب اليمني من الانتهاكات التي تمارسها الميليشيا الانقلابية أمام مرأى ومسمع العالم. 

من جهته أشار قائد اللواء الأول عمالقة العميد رائد الحبهي، إلى الانتصارات التي حققها ويحققها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبإسناد كبير من قوات التحالف العربي .. مؤكداً أن معنويات الأبطال عالية وأن الميليشيا الانقلابية تتهاوى وتتكبد خسائر فادحة في الأرواح والمعدات وتلفظ أنفاسها الأخيرة.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 18/6/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق