اخبار اليمن اليوم الأحد 17/6/2018 غريفيث يكشف طبيعة مهمته" الخاصة" في #صنـعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 17/6/2018

وكالاتأكد إلى اليمن، ، الذي يزور العاصمة حاليا أن مهمته وزيارته الحالية "تُعد مهمة خاصة، وتأتي في وقت حرج بغية وقف أي تهديد لجهود السلام".
وأكد غريفيث الأحد استمراره في بذل الجهود والمساعي لوقف القتال و"الولوج المباشر في عملية مفاوضات سياسية وصولا لتسوية سياسية شاملة تعيد الأمن والاستقرار إلى الشعب اليمني وتلبي طموحاته"، وفق ما نسبته إليه وكالة الأنباء اليمنية الخاضعة لسيطرة ، خلال لقائه وزير الخارجية في حكومة الانقلاب الحوثية غير المعترف بها، هشام شرف، ونائبه حسين العزي.
من جهتها، أفادت مصادر خاصة أن غريفيث لم يتوصل إلى أي نتيجة حتى الآن مع قيادات الميليشيا بخصوص انسحابهم من # لتجنيبها العملية العسكرية، والدخول في مفاوضات حل سياسي، مؤكدةً أنه ينتظر ترتيبات لقائه بزعيم المتمردين، عبدالملك في محاولة أخيرة للموافقة على المقترح الذي يحمله، خاصة مع تباين وجهات النظر بين قيادات الميليشيات حول القبول أو الرفض.

اخبار اليمن اليوم الأحد 17/6/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق