اخبار اليمن اليوم السبت 16/6/2018 ‏البيضاء .. مصرع 25 عنصرا حوثيا بينهم قائد ميداني للميليشيات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 16/6/2018

البيضاء / متابعات :لقي ما لا يقل عن 25 عنصراً من الانقلابية مصرعهم وجرح آخرون، اليوم السبت، بنيران قوات في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء.
وأكد قائد اللواء 173مشاة العميد صالح عبد ربه المنصوري في تصريح نشره المركز الإعلامي للقوات المسلحة أن معارك عنيفة اندلعت منذ ساعات الصباح الأولى، في منطقة أشعاب فضحة بمديرية الملاجم، وأسفرت عن مقتل ما لا يقل عن 25 عنصراً من بينهم قائد الميليشيات في جبهة فضحة المدعو أحمد أحمد الجنيدي.
وأوضح العميد المنصوري أن القيادي الحوثي "الجنيدي" هو شقيق قائد الميليشيات السابق المكنى "أبو الباقر" والذي لقي مصرعه في نفس الجبهة، وأن جثث الميليشيات مازالت متناثرة في الجبال".
وأضاف المنصوري أن المعارك شارك فيها طيران بعدة غارات أسفرت عن تدمير 6 مركبات عسكرية تابعة للميليشيات كانت تحمل تعزيزات بشرية وأسلحة، فيما قصفت مدفعية الجيش مواقع متفرقة للميليشيات بذات الجبهة، وأسفرت عن سقوط قتلى وجرحى منهم.

اخبار اليمن اليوم السبت 16/6/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق