اخبار اليمن اليوم السبت 16/6/2018 #الحـوثيون يهاجمون جريفيث خلال زيارته إلى #صنـعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 16/6/2018

تايم / خاصهاجمت جماعة الانقلابية الإيرانية، المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن جريفيث، بالتزامن مع زيارته، اليوم السبت، إلى العاصمة اليمنية

ونقلت قناة المسيرة الناطقة بلسان جماعة الحوثي عن محمد عبدالسلام المتحدث باسم قوله " لم يعمل شيئا حتى الآن وهو يمثل غطاء لاستمرار - ما زعم - أنه العدوان ودوره لا يختلف عن سابقه.

ويبدأ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن جريفيث، السبت، زيارة إلى العاصمة اليمنية صنعاء، للقاء الحوثيين، في محاولة أخيرة لوقف معركة المتصاعدة منذ يومين.

وقالت مصادر مقربة من المبعوث الأممي، إن جريفيث، سيجري في صنعاء، لقاءات مع قيادات جماعة الحوثي، وعرض الشروط الإماراتية من أجل وقف معركة الحديدة، والتي خرج بها من زيارته إلى أبوظبي، مطلع الأسبوع الجاري.

ومن المقرر أن يعرض المبعوث الأممي تلك الشروط بشكل مباشر على زعيم الحوثيين عبدالملك الحوثي، والذي سبق أن التقاه في زيارات سابقة، غير معلنة، وفقا لذات المصادر.

ويحاول جريفيث، الذي يعود إلى صنعاء مجددا بعد 10 أيام من مغادرتها، ترك بصمة كبيرة وتحقيق اختراق مهم بوقف معركة الحديدة.

اخبار اليمن اليوم السبت 16/6/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق