اخبار اليمن اليوم الخميس 14/6/2018 عدن : إجراء أمني يوقف اعمال الاستحداث في أرضية الشارع الرئيسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 14/6/2018

تايم / خاص :أوقف القائد خضر محمد العبد القائم بأعمال قائد المنطقة الامنية الثانية استحداثات البناء في أرضية متنفس الشارع الرئيسي الواقعة بجانب عمارة البس في مديرية المعلا بمحافظة عدن .

وكان أهالي الاحياء المجاورة لقطعة الارض في مديرية المعلا قد ناشدوا بوقف العمل في الارضية باعتبارها متنفس عام ,وبالاضافة لشكوى مقدمة من المؤسسة الاقتصادية الى قيادة المنطقة الأمنية الثانية وبالتزامن مع توقيف اعمال البناء جاءت توجيهات صادرة من القائم بإعمال المحافظ الوكيل احمد سالمين وتقتضي إيقاف أي استحداثات حتى تصدر المحكمة القضائية حكمها بخصوص ملكية الارض .

الجدير بالذكر أن الارضية الواقعة في مديرية المعلا يدعي ملكيتها كلا من المؤسسة الاقتصادية وأحد التجار ويدعى الوعل ورغم ذلك إلا أن التاجر استمر باعمال البناء والاستحداثات فيها بدون أن تتدخل السلطة المحلية في المديرية أو اي جهة امنية رغم مطالبات المؤسسة الاقتصادية والمواطنين بإيقاف اعمال البناء فيها .

اخبار اليمن اليوم الخميس 14/6/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق