اخبار اليمن اليوم الجمعة 8/6/2018 عدن: استياء شعبي واسع بسبب حكم اغتصاب #طفل_المعلا

عدن تايم 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 8/6/2018

تايم/ خاصخلف صدور حكم قضائي، اليوم، في قضية اغتصاب طفل في مديرية المعلا بمحافظة عدن، استياء شعبي واسع.
وأصدرت محكمة الميناء اليوم الخميس الموافق 7/6/2018 حكمها في الدعوى الجزائية المرفوعة من النيابة العامة ضد المتهمين (ع .ج ) و (م.ن)و (ص.ص) بادانة المتهم الأول والثالث بالادانه بواقعة التعدي بالاغتصاب على المجني عليه الحدث (س) والحبس لكلا منهما 10 سنوات مع النفاذ وبراءة المتهم الثاني لعدم كفاية الادلة، وإلزامهما بدفع 10 مليون ريال مناصفه بين المدان الأول والثالث ورفض الدعوى المدنية في مواجهة المتهم الثاني .. الحكم على المدانان الاول والثالث بدفع مخاسير التقاضي مبلغ 200000 ريال .
وقالت المحامية والحقوقية هدى الصراري في صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: للأسف النص القانوني لعقوبة الاغتصاب في قانون الجرائم والعقوبات غير رادعه للجناة وغير عادله للمجني عليهم .
واضافن: مع تكرار هذة الجرائم بحق الاطفال في مجتمعنا يتطلب منا حراك شعبي واسع والقيام بعدة انشطة مناصرة مجتمعيه لتغيير نص العقوبه في القانون اليمني ، بما يتناسب مع حجم بشاعة الجرم وانصاف الضحايا .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 8/6/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الجمعة 8/6/2018 عدن: استياء شعبي واسع بسبب حكم اغتصاب #طفل_المعلا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق