اخبار اليمن الان - الكويت تغيث الأسر المتضررة والفقيرة في حيس والخوخة ب#الحـديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 27/5/2018

/خاص:دشن توزيع السلة الغذائية للأسر الفقيرة والمتضررة من أهالي مديريتي حيس و الخوخة ، والمقدمة من جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية - الكويت .

وخلال التدشين ، ، أكد محمد بن طه إلى أهمية تلك المساعدات في التخفيف من معاناة الناس المتضررين من الحرب وتوفير مستلزماتهم واحتياجاتهم الضرورية خصوصا في هذا الشهر الفضيل ، بعد أن ذاقوا معاناة الحرب والحصار وثمن الأمين العام لجمعية النور الخيرية الأعمال الجبارة لجمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية على تقديمها هذا الدعم الخيري تجاه الأسر المتضررة والفقيرة ،

مؤكدا على الاستمرار من مثل هذه الحملات المتنوعة لمساندة ودعم المتضررين بمختلف المجالات الغذائية والإيوائية والصحية ، لافتاً إلى أن هذه السلة الرمضانية تستهدف العديد من الأسر المتضررة والفقيرة في العديد محافظات الجمهورية.

من جانبه ، أوضح عبده مهذب ناشط اجتماعي أن توزيع السلة الغذائية للمتضررين من أبناء مديريتي حيس والخوخة محافظة الحديدة يأتي ضمن الأعمال الخيرية التي تمولها جمعية السلام للأعمال الإنسانية والخيرية وتشرف على تنفيذها جمعية النور الخيرية مشيراً إلى أن المستهدفين من تلك التوزيع يبلغ عددهم " 500 " أسرة متضررة وفقيرة.

شكر الأمين العام لجمعية النور الخيرية الأستاذ محمد بن طه ، أهل الكويت حكومة وشعبا وأميرا على دعمهم السخي وعطائهم الكريم للفقراء والمتضررين من أبناء الشعب اليمني .

شارك في التدشين ، مجموعة من الأعيان والوجهاء .

اخبار اليمن اليوم الأحد 27/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق