اخبار اليمن اليوم الجمعة 25/5/2018 قطر حاضرة لاشعال الفتنة غائية عن العمل الإنساني ..إعصار “مكونو” يسكت “المسيئين” للتحالف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 25/5/2018

تايم - متابعات :قال ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي: إن مواقف دول العربي السعودية والإمارات وتدخلها لإغاثة المنكوبين في تُسكت الأصوات التي حاولت مؤخرًا تشويه دور التحالف الإنساني، عبر الحديث عن احتلال إماراتي مزعوم للجزيرة.

شهادات من الميدان

وتساءل الكاتب الصحفي في تغريدة على حسابه في تويتر عن سبب صمت الإخوان والمنصات المحسوبة عليهم في وضع تحتاج فيه جزيرة سقطرى لجهود إنسانية ومساعدات عاجلة.

ورصد المذيع التلفزيوني فيصل بن حريز الذي حضر للميدان يوميات المنكوبين معلقًا: “من قال إن #سقطرى تحت الاحتلال !هاهي تحت الأعاصير ولا منقذ لها بعد الله الآن إلا دولة #الإمارات الأولى في تقديم العون”.

وكتب الناشط الإماراتي ماجد الرئيسي: “استنفار في جميع جهات #الإمارات الخيرية للبحث حول إغاثة #سقطرى ، ورؤوس من أساء للإمارات مدفونة في الرمال”.

وقال المذيع الإماراتي جمال الحربي: إن “#سقطرى اليوم جزيرة منكوبة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بالأمس أطلق #الإخوان ومن يدور في فلكهم حملة مسعورة ضد دولة #الإمارات التي تقدم يد العون لأبناء الجزيرة، واليوم أغلقوا أفواههم وضمائرهم وهم يشاهدون ما يحل بأبناء سقطرى..فسحقًا لهم..!!”.

وعلّق القيادي في على مجريات الأحداث مشيدًا بالدور الإماراتي في مساعدة سكان الجزيرة بشكل عاجل.

يذكر أن الإعصار دفع الحكومة اليمنية إلى إعلان سقطرى منطقة منكوبة تحتاج لمساعدات عاجلة.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 25/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق