اخبار اليمن اليوم الخميس 24/5/2018 للواء الزبيدي يطلق نداءً عاجلاً للتحالف العربي وينتقد عجز الشرعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 24/5/2018

تايم / خاصأطلق رئيس هيئة رئاسة اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، نداءً عاجلاً إلى السعودية والإمارات ودول العربي وأصدقاء الشعب الجنوبي والعالم.

وقال اللواء الزُبيدي: في خضم محنة الإعصار المدمر التي يعيشها هذه اللحظات أهلنا في محافظة ارخبيل ، وما يتصاعد جراءها من أضرار كارثية نتوجه بهذا النداء العاجل إلى أشقائنا في مملكة الحزم والعزم وإمارات الخير، وكل أشقائنا في دول التحالف العربي وأصدقاء شعبنا الجنوبي في العالم كله، مهيبين بهم لنجدة أهلنا في محافظة ارخبيل سقطرى من الأخطار الجسيمة التي تطوقهم في هذه الأثناء جراء الإعصار المدمر الذي أودى حتى الان بحياة عدد منهم، وما طفق يدمر المنشآت والطرق ومراسي السفن.

وأضاف: أن حكومة اليمنية التي دأبت على استثمار ما يحيق بشعبنا الجنوبي من كوارث تقف الآن عاجزة عن القيام بمسؤولياتها تجاه هذه الكارثة الطبيعية التي قد تمتد مخاطرها إلى محافظتي والمهرة، لذلك لا نجد من معين في ظل هذا الوضع المأساوي إلا أن نطلق هذا النداء لأشقائنا في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة للتدخل العاجل لإنقاذ اهلنا في ارخبيل سقطرى، ونحن على ثقة في انهم مثلما هبوا لمساعدة شعبنا الجنوبي في معارك دحر المليشيات الحوثية الغازية، لن يترددوا عن إغاثة شعبنا في سقطرى وكل محافظات من اي خطر كان.

وأختتم الزُبيدي ندائه قائلاً: نسأل الله العلي القدير ان يخفف عن اهلنا في سقطرى مخاطر الإعصار المدمر، وان يجنب شعبنا في كل محافظات الجنوب الكوارث والمحن انه القادر على ذلك.

اخبار اليمن اليوم الخميس 24/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق