اخبار اليمن اليوم الأحد 20/5/2018 #الامـارات تقدم مواد غذائية تكفي سقطرى 6 أشهر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 20/5/2018

/ أحمد جمعانعبر أبناء جزيرتي عبد الكوري و سمحة بمحافظة ارخبيل سقطرى اليوم عن شكرهم وتقديرهم الكبير للجهود الإنسانية التي بدلتها ولازالت تبدلها دولة الإمارات العربية المتحدة  ممثلة بسمو الشيخ خليفة بن زايد و ولي عهده الأمين و كافة أبناء الإمارات  لتخفيف من معاناتهم في مختلف الجوانب .
وقال أبناء جزيرتي عبد الكوري و سمحة  أن دولة الإمارات قدمت مواد غذائية لفترة سته شهور لأبناء الجزيرتي مجانا لتخفيف من معاناتهم في شراء تلك المواد التي كانت  تكلف عليهم عشرات الملايين في السابق و تضاعف من معاناتهم .

وأكد أبناء الجزيرتي أن هذا الوقفة الإنسانية و الأخوية التي قام بها الأشقاءالأشقاء بدولة الإمارات  ليس هي الأولى من نوعه  بل امتدادا لدعم سخي وكبير قدمه ولا يزال يقدمه الأشقاء لإخوانهم في سقطرى والجزر التابعة لها شمل مختلف الجوانب. 

وأشاد ابنا عبد الكوري وسمحة  بالمساعي الخيرية لرسول التنمية  من قبل دولة الإمارات سعادة خلفان المزروعي مندوب مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان في سقطرى الذي يعمل بشكل دائم دون كلل أو ملل بهدف خدمة أبناء الارخبيل و تحسين من حالته المعيشية وتطوير الخدمات فيه.

و جدير بالذكر أن ارخبيل سقطرى يتكون من ست جزر منها ثلاث جزر مأهولة بالسكان و هي سقطرى و عبد الكوري و سمحة و يمر الارخبيل بظروف مناخية سنوية خلال فصل الخريف برياح شديدة تتوقف خلالها الملاحة البحرية عنه  وحرصا من قبل الأشقاء بدولة الامارات على تأمين الغذاء لأبناء الجزر خاصة عبد الكوري وسمحة التي تكونأن في أنعزال تام لعدم وجود مطار أو شبكة اتصالات فيهما .

اخبار اليمن اليوم الأحد 20/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق