اخبار اليمن اليوم الأحد 20/5/2018 الوزير الميسري.. ضحية أم جلاد ؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 20/5/2018

كتب/ أحمد كرامةالحكمة ضالتي التي سأبحث عنها في كل مكان حتى أجدها، وسأسمعها من كل إنسان حتى لو كان عدوي , والحقيقة والوصول إليها غايتي التي سأسعى للوصول إليها جاهدا حتى لو كان بالبحث عنها مشقة وألم.
شخصية الوزير الميسري شخصية جدلية بسبب الانفعال المستمر للرجل مما يعرضه للتصريحات المتناقضة الكارثية المستمرة، طموح الرجل ذو السقف العالي جدآ يذكرني بطموح الحبتور الذي أوصله لحبل الملتف حول عنقه حتى تحين لحظة التخلص منه من الطموح ما قتل.
تسريب مقطع الفيديو الخاص بوزير الداخلية الميسري مع المصرية والذي يهاجم فيه الزبيدي والإمارات لا يخدم الميسري مطلقا بهذا التوقيت, ولهذا نستبعد أن يكون هو من سربه، مازلت أختلف مع الوزير الميسري ولكن بهذه القضية أود أن أضع بعض النقاط على الحروف وللقارئ حرية الحكم و الاستنتاج .
المقطع صور قبل ثلاثة أو أربعة أشهر تقريبا, تغيرت مواقف وتصرفات الميسري قبل شهرين تقريبا، حيث هاجم حزب وأعترف بأن قرارات مختطفة من قبل مكتبه الإصلاحي، تحدث الميسري عن قرب توحيد الأجهزة الأمنية مما يعني بأنه هناك تقارب بوجهات النظر بين الميسري والإمارات .
تصريح قائد جهاز مكافحة الإرهاب يسران وإشادته بالوزير الميسري تحمل رسائل عدة أيضآ حول ذلك التقارب للوصول لأمن واستقرار ، دخول وزير الدولة المستقيل صلاح الصيادي بالخط ضد الميسري يثير الكثير من الشكوك والريبة .
الصيادي صاحب تصريح بأن السعودية تحتجز الرئيس هادي بالرياض، الصيادي صاحب التصريحات المستفزة للجنوبيين وكانت من داخل قصر معاشيق بعدن وكان أخرها بأنه سيعود فاتحا إلى عدن، ولكن هذه المرة بجلباب والاعتذار للجنوبيين مع الاحتفاظ بالمضمون حتى تحين ساعة الصفر، الصيادي معروف بعدائه للإمارات، واليوم ينتقد الميسري ويتغزل بالإمارات .
لا نبرأ الميسري فتلك التصريحات خرجت بلسانه ومصورة وهو بكامل قواه العقلية والجسدية،لكن مع هذا يجب أللا ننخدع ونصبح أداة لإنجاح مخطط إصلاحي شرعي للقضاء على الميسري بهذه الطريقة, وبهذه الطريقة الشيطانية أيضآ يريدون أن يعود الميسري لسالف عهده مع الإصلاح والشرعية المختطفة لكونهم يرونه الرجل الأقوى و الأجدر لشق الصف الجنوبي من داخل عدن .

اخبار اليمن اليوم الأحد 20/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق