اخبار اليمن اليوم الأحد 13/5/2018 سالمين والعراشة يفتتحان الورشة المركزية ومحطة وقود شركة النفط

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 13/5/2018

تايم / خاصأفتتح أحمد سالمين -- القائم بأعمال محافظ محافظة عدن، ومعه انتصار العراشة مدير عام شركة النفط اليمنية -- عدن، اليوم، هنجر النقل بمبنى الورشة المركزية التابعة لشركة النفط في مديرية دارسعد والتي تم اعادة بناءها بعدما دمرتها الحرب العدوانية التي شنها الانقلابيون على مدينة عدن والمحافظات اليمنية عام 2015م.

وبلغت تكلفة انجاز المشروع نحو ( ٧٨ ) مليون ريال بتمويل ذاتي من شركة النفط، لمساحة الهنجر الخاص بالورشة المركزية والبالغة نحو  ٦٠ في ٦٠ متر مربع، علماً بان الهنجر مجهزاً بالمعدات ووسائل العمل والتهوية اللازمة والكهرباء ويضم مبنى للإدارة وغيرها من المكاتب الأخرى.

كما قام سالمين والعراشة يرافقهما كل من المهندس فضل منصور المداري -- نائب مدير عام الشركة، والمهندس ايهاب زكي -- مدير ادارة النقل، والمهندس سامي مهدي -- مدير الادارة الفنية، والاخت منى مانا -- مدير ادارة المحطات في شركة النفط، بافتتاح محطة الميدان الواقعه بمديرية صيرة والتي تم اعادة تأهيلها من جديد بتكلفة إجمالية بلغت نحو (١١١) مليون ريال وبتمويل ذاتي من قبل الشركة، كما تفقدوا أيضاً عملية استكمال التجهيزات اللازمة تمهيداً لافتتاح محطة الشهيد / محسن شايع في مديرية المعلا.

وفي تصريح لوسائل الإعلام، أكد أحمد سالمين -- القائم بأعمال محافظ عدن، على أهمية هذه المشاريع التي تم افتتاحها بتمويل ذاتي من قبل شركة النفط، والتي تعد إحدى أهم الشركات الوطنية، وفي ظل القيادة الجديدة للشركة ممثلة بالأخت انتصار العراشة، كما يمثل افتتاحها خطوة مهمة على طريق إعادة تطبيع الأوضاع في العاصمة عدن.

ومن جانبها أكدت انتصار العراشة -- مديرعام شركة النفط في عدن، حرص قيادة الشركة على إعادة تأهيل ما دمرته الحرب من مرافق ووحدات تابعة للشركة في إطار الحفاظ على أصول وممتلكات الشركة رغم الخسائر الكبيرة التي تعرضت لها منشآتها.

وأوضحت أن مشروع إعادة بناء هنجر الورشة المركزية يمثل المرحلة الأولى من مراحل إعادة بناء الهنجر الذي كان يشمل مخزناً للنقل وغيرها من الأقسام.

حضر وقائع الافتتاح والزيارة التفقدية عدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بشركة النفط في العاصمة عدن.

اخبار اليمن اليوم الأحد 13/5/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 13/5/2018 سالمين والعراشة يفتتحان الورشة المركزية ومحطة وقود شركة النفط في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق