اخبار اليمن اليوم الأحد 13/5/2018 حوطة لحج .. مدينة التضحية و الشهداء

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 13/5/2018

تايم / صدام اللحجي :
في محراب الشهادة تقف الكلمات عاجزة عن وصف بعض فضائل الشهداء.. فالتضحيات كبيرة والأهداف سامية.. كبيرة بمعانيها وأهميتها لأنها تبدأ من الوطن وتنتهي إليه لهذا يتسابق الرجال الأبطال لنيل هذه المنزلة الكبيرة في التضحية والفداء ليحيا أبناء الوطن بالخير والأمن والأمان.

وفي كل حارات مدينة الحوطة بلحج حكاية بطولة وقصة من قصص المجد خطها الأبطال من أبناء هذه المدينة.. حوطة لحج التي تشمخ رابضة قدمت وتقدم حتى الآن أكثر من مئات الأبطال بين شهيد وجريح كغيرها من مناطق مختلفة من محافظة لحج التي اعتلت صهوة المجد .

حكيم الخضر.. وأسامة مجدي.. وصفوان باشاذي .. وممدوح وغيرهم أربعة شهداء ٌ في التعداد, شهداء تزفهم الأم بتضحية المنتصر, تاركين أهلهمً على درب الوفاء والصمود.

حكاية أخرى من حِكايات مدينة الشهداء (حوطة لحج ) ..خلال 24 ساعة فقط بين موعدِ ارتقاء الشهيد البطل حكيم الخضر في معركة استعادة السيطرة على معسكر العمري بذباب ليلحق به في ركب الشهادة أسامة وصفوان وممدوح .

تودع مدينة الحوطة شهدائها على أمل أن يكون طريق الحرية والأمن والاستقرار في دحر مليشيا وقد تختلف التفاصيل ولكن يتشابه العطاء وتنحني الهامات أمام كبرياء أسرهم فتحية لأرواحكم الطاهرة .

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى ..

اخبار اليمن اليوم الأحد 13/5/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 13/5/2018 حوطة لحج .. مدينة التضحية و الشهداء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق