اخبار اليمن اليوم الأربعاء 9/5/2018 بالصور.. بدء تظاهرة حاشدة في #سقطرى تأييدا للدور الإماراتي وادانةً للتحريض القطري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 9/5/2018

تايم - :

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الأربعاء، صورا توثق بدء خروج العشرات من سكان سقطرى في تظاهرة حاشدة دعما للدور الإماراتي البارز في الجزيرة في مواجهة أزمة يرى كثيرون أنها مفتعلة بهدف الإساءة وتشويه مواقف أبوظبي تجاه أهالي المنطقة.

وقال النشطاء، إن جموع المواطنين في سقطرى خرجوا هذا الصباح حاملين أعلام الامارات وصور مؤسسها الشيخ زايد وسط هتافات مؤيدة لتواجدها في الجزيرة.

ورأى نشطاء في التظاهرة، انتفاضة شعبية ضد حملات التلفيق والإساءة للإمارات رغم ما قدمته لليمن في إطار دورها المشهود في العربي بقيادة السعودية.

وكتب مغرد يدعي، عبدالله السقطري، معلقا على التظاهرة قائلا “هذا صباح الجميل كتب فيه فجر جديد لكل سقطرى شريف حياة جديدة مليئة بسعادة من امارات الخير.. اليوم الجميع فى الميدان متحدين حرارة الشمس لايصال اصواتهم لبن دعر، واعترافا بأهل الفضل والاجواد الامارات”.

أما أحمد الزبيري، صحفي وناشط سياسي، فكتب يقول “سقطرى تنتفض في وجه إخوانجيي حزب اليمني وحكومة في تظاهرة عارمة تجوب مدينة حديبو، تحمل اعلام والإمارات واتجهت صوب (سمر لاند) الذي تتواجد فيه حكومة بن دغر”.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 9/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق