اخبار اليمن اليوم الأحد 6/5/2018 "مشبق" يطالب بسرعة احالة متهمي الاغتصاب الى النيابة وشرطة المعلا تؤكد انهم من منتسبيها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 6/5/2018

كتب : سامح المدينيطالب مدير عام مديرية المعلا فهد المشبق في إجتماع طارئ عقده في قسم شرطة المعلا بسرعة إستكمال التحقيقات الخاصة بالجناة المغتصبين للطفل ( س ، ع ) والتي تعتبر إتهاكآ لحقوق الأطفال والتي أثيرت الرأي العام بتوصيل الجناة إلى النيابة لإستكمال الإجراءآت وإرسالهم الى المحكمة لاخد جزائهم بما أقترفوه من جريمة بشعه لا تمث ديننا الأسلامي بصلة .

وافاد "المشبق" أن التحقيق جار على قدم وساق دون تهاون بحقوق الأطفال أعراض الناس ولن يسمح بالتعاطف مع الجناة ، كما طالب قيادة شرطة المعلا بإخراج قوة عسكرية الى المستشفى لحماية الجاني تحسبا من الهرب .

وتواصل "المشبق" مع وكيل النيابة وطالبه أن يكون تنفيذ حكم القصاص ضد الجناة في مديرية المعلا حتى يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه المساس بأعراض الناس وإنتهاك حقوق الأطفال وإستدراجهم لعمل الرذيلة وإغضاب الله عز وجل .

كما أفاد قائد شرطة المعلا "العلواني" بأن جميع الجناة هم من الجنود المستجدثين الذين تعسكروا بعد الحرب الأخيرة وتم توزيعهم على شرطة المعلا ولا يوجد فيهم فرد من أفراد حراسة الأخ مدير المديرية .

اخبار اليمن اليوم الأحد 6/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق