اخبار اليمن اليوم الجمعة 4/5/2018 اجتماع للوقوف أمام أسباب انقطاع الكهرباء في ساحل #حضـرموت

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 4/5/2018

/خاص:اجتمع وكيل المحافظة لشؤون مديريات الساحل والهضبة الدكتور "سعيد العمودي" ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب "فهمي باضاوي" ورئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن "عويضان سالم عويضان" والمدير العام لمؤسسة الكهرباء بساحل حضرموت المهندس "سعيد النموري" والمدير العام للتوليد المهندس "محمد باحاج" والمدير العام لفرع شركة النفط "محمد عبدالله شريم" والمدير العام للتوليد بساحل حضرموت وعدد آخر من المسئولين والقيادات الأمنية .
ووقف الاجتماع أمام أسباب الانقطاع الحالية للتيار الكهربائي والاطلاع على جهود الجهات المختصة في الحد من انقطاعات الكهرباء وتجاوز كافة الإشكاليات الماثلة, وإيجاد تنسيق مشترك فيما يتعلق بتوزيد وتوزيع المشتقات النفطية من مازوت وديزل على محطات التوليد وضمان خلق استقرار في خدمات الكهرباء.

حث وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ "عمرو بن حبريش العليي" المسئولين في مؤسستي الكهرباء والتوليد على اطلاع الرأي العام من خلال الإعلان عبر وسائل الاعلام المختلفة عن أسباب انقطاعات التيار الكهربائي التي تشهدها مناطق ساحل حضرموت هذه الأيام وتبيان المعالجات المتخذة لتجاوزها .
وشدد وكيل أول حضرموت على ضرورة المتابعة المستمرة لتحسين خدمات الكهرباء وإيجاد معالجات عاجلة لمواجهة انقطاعات التيار الكهربائي الحالية مشيرًا إلى أن خدمات المواطنين غير قابلة لأي تلاعب أو إهمال أو تقصير.
وأقر المجتمعون تشكيل لجنة من السلطة المحلية لمتابعة ومراقبة أوضاع الكهرباء وأخرى لمتابعة توزيع المازوت والديزل على محطات التوليد , مؤكدين ضرورة تطبيق مبدأ المحاسبة على المقصرين في اداء مهامهم .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 4/5/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الجمعة 4/5/2018 اجتماع للوقوف أمام أسباب انقطاع الكهرباء في ساحل #حضـرموت في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق