اخبار اليمن اليوم الجمعة 4/5/2018 الإدارة العامة لبحوث التنمية تختتم دورة في كتابة تقارير لهياكل السلطة المحلية ب#حضـرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الجمعة 4/5/2018

عدن تايم/ سبأ:اختتمت بمدينة سيئون محافظة حضرموت دورة تدريبية في مجال إعداد وكتابة التقارير لهياكل السلطة المحلية بوادي حضرموت والصحراء والتي نظمتها الادارة العامة لبحوث التنمية الادارية والتدريب بالتعاون مع مشروع دعم الاستقرار في اليمن (sspy) التابع للوكالة الألمانية للتعاون الدولي (giz).

وأكتسب 30 متدربا من المستهدفين في الدفعة الأولى ضمن 120 مستهدف من المختصين في السلطة المحلية بالمديريات ومكاتب الأجهزة التنفيذية والوحدات الاقتصادية على مدى ثلاثة أيام مهارات عن إعداد الخطط و المتابعة و كيفية إعداد و كتابة التقارير من خلال التعرف على مصادرها وتحليلها وأنواعها وعرضها بمواصفات و مقاييس دولية تخللها تطبيقات عملية على واقع الأعمال و المشاريع في المكاتب التي ينتمي اليها المتدربين .

وأشاد مدير عام إدارة بحوث التنمية الادارية والتدريب المهندس عمر مبروك باشدادة على حضور والتزام المشاركين و حرصهم وتفاعلهم مع محتوى التدريب ..داعيا إياهم الى عكس ما تلقوه على واقع العمل بمكاتبهم للمساهمة في الارتقاء بالعمل الإداري و التنموي وخدمة المجتمع .

بدورهم عبر المشاركون عن شكرهم و تقديرهم للمدرب عمردومان و للجهة المنظمة على كل ما قدموه في سبيل إنجاح الدورة ..متمنين الاستمرار في تنفيذ المزيد من برامج التدريب التأهيل للكوادر بالمديريات .

اخبار اليمن اليوم الجمعة 4/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق