اخبار اليمن اليوم الأربعاء 2/5/2018 القوات اليمنية تقترب من كهوف مران ب#صعـدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 2/5/2018

تايم / صعدةأكد القائد العسكري اليمني، العميد الركن ذياب القبلي، أن الجيش الوطني اليمني، اقترب من معقل الميليشيات الانقلابية في كهوف مران، مشيراً إلى أن الجيش يواصل تقدمه ويحرر مناطق واسعة شمالي غرب صعدة.

وقال العميد القبلي بحسب موقع "سبتمبر نت" التابع للجيش، أن قوات لا يفصلها عن معقل الميليشيات الانقلابية في كهوف مران سوى بضعة كيلومترات.

وأضاف أن "الجيش الوطني يواصل تضييق الخناق على من عدة جبهات خصوصاً شمال غربي محافظة صعدة، ضمن العملية العسكرية الهادفة لقطع رأس الأفعى" القابع في كهوف مران.

وأوضح أن "العملية العسكرية تم التخطيط لها من قبل الجيش الوطني وقوات العربي، وفتحت جبهات عديدة طوقت محافظة صعدة في خمس جبهات".

ويخوض الجيش الوطني مسنوداً بمقاتلات التحالف العربي، معارك عنيفة مع ميليشيا الحوثي الانقلابية، حرر خلالها مناطق واسعة في مختلف الجبهات خصوصاً في مديرية رازح الحدودية، وكما حرر وادي شعيب، وجبل الأزهر وسلسلة جبال الفلج والرخم، ومناطق العريب وعزان غرب مديرية رازح.

وأضاف "ما تزال قوات الجيش الوطني مستمرة في التقدم وسط انهيارات متسارعة في صفوف الميليشيات، وهروب جماعي لعناصرها".

وأوضح القبلي أن المعارك الأخيرة التي خاضها الجيش الوطني أدت إلى سقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى في صفوف ميليشيا الحوثي الانقلابية واغتنام عدد كبير من الأسلحة الخفيفة والثقيلة.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 2/5/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق